أخر الاخبار

إغلاق نهائي لسجن "سات فيلاج" بطنجة: توزيع السجناء على مؤسسات أخرى بقلم: اميمة عابيدي عن جريدة تارودانت بريس 24 taroudant press

إغلاق نهائي لسجن "سات فيلاج" بطنجة: توزيع السجناء على مؤسسات أخرى بقلم: اميمة عابيدي  عن جريدة تارودانت بريس 24 taroudant press

 إغلاق نهائي لسجن "سات فيلاج" بطنجة: توزيع السجناء على مؤسسات أخرى

بقلم: اميمة عابيدي


عن جريدة تارودانت بريس 24 taroudant press

أعلنت وزارة العدل، اليوم الجمعة 26 أبريل 2024، عن إغلاق السجن المحلي بطنجة "سات فيلاج" نهائيًا، وذلك في إطار استراتيجية الوزارة الهادفة إلى الحفاظ على أمن وسلامة السجناء والموظفين.


توزيع السجناء على مؤسسات سجنية أخرى:


أوضحت الوزارة أنه سيتم توزيع السجناء المحتجزين حاليًا في سجن "سات فيلاج" على عدد من المؤسسات السجنية الأخرى الموجودة في جهة طنجة-تطوان-الحسيمة.


تسليم العقار إلى القطاع الحكومي المعني:


كما أوضحت الوزارة أنه سيتم تسليم عقار السجن إلى القطاع الحكومي المعني، وذلك بعد استيفاء جميع الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة.


أسباب الإغلاق:


لم تُفصح وزارة العدل عن أسباب إغلاق سجن "سات فيلاج" بشكل رسمي، إلا أن بعض المصادر رجحت أن يكون ذلك ناتجًا عن قدم مبنى السجن وعدم توفره على الشروط اللازمة لضمان أمن وسلامة السجناء والموظفين.


استراتيجية الحفاظ على أمن وسلامة السجناء والموظفين:


يأتي إغلاق سجن "سات فيلاج" في إطار استراتيجية وزارة العدل الهادفة إلى الحفاظ على أمن وسلامة السجناء والموظفين، من خلال تحسين ظروف الاحتجاز وتوفير بيئة سليمة داخل المؤسسات السجنية.


كلمات مفتاحية:


إغلاق السجن المحلي بطنجة "سات فيلاج"

وزارة العدل

السجناء

المؤسسات السجنية

أمن وسلامة السجناء والموظفين

استراتيجية

جهة طنجة-تطوان-الحسيمة


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-